تحسين محركات البحث SEO

نبني استراتيجية تحقق حضوراً وفعالية على محركات البحث الرئيسية مثل جوجل وبينغ، مما يزيد تفاعل الجمهور، يرفع من ترتيب الموقع ويعزز المبيعات والربح.

خدمات تحسين محركات البحث الأساسية لدينا تشمل: 

رفع تصنيف موقعك في محركات البحث و زيادة الظهور على الإنترنت

البحث عن الكلمات الرئيسية والاستراتيجية

نحن ملتزمون برفع حضورك على الإنترنت من خلال بحث دقيق عن الكلمات الرئيسية التي تناسب عملك ووضع استراتيجية فعّالة لتحسين رؤية موقعك وتصنيفه على محركات البحث. نقوم بتحليل عميق لمجال عملك، مع التركيز على فهم تحديات المنافسة لنحديد المصطلحات البحثية الأكثر جاذبية.نحن نضمن أن استراتيجيتك في استخدام الكلمات الرئيسية تحقق أقصى قدر من الأداء وتعزز نمو موقعك بشكل مستدام.

 On-Page SEO

قم بتعزيز رؤيتك على الإنترنت وكسب حركة مرور عالية الجودة. نضمن أن خدمات السيو لدينا متماشية مع أفضل الممارسات المتبعة من قبل محركات البحث لزيادة موثوقية موقع الويب الخاص بك.

نقوم  بنشر محتوى فريد وغني بالقيمة، وتحسين عناوينك وعلامات HTML، واستخدام صور عالية الدقة تطبيق جميع الممارسات المطلوبة من محركات البحث.

تحسين مواصفات تقنيات SEO

يمكن تحسين و رفع ترتيب موقعك من خلال تحسينات على الجزء الخلفي لموقع الويب الخاص بك، مثل تحسين سرعة الصفحة.

عن طريق إصلاح هذه الأخطاء، يصبح من الأسهل على محركات البحث فحص موقع الويب الخاص بك.

وعندما تجعل محركات البحث سعيدة، يمكن أن تجعل تصنيفاتك سعيدة أيضاُ!

تحسين معدل التحويل (CRO)

تحسين معدل التحويل أي تحويل الزائر الى زبون و تحويل عملية الزيارة الى عملية بيع.

نقوم بزيادة قيمة عملائك على المدى الطويل وزيادة الإيرادات الخاصة بك على الإنترنت من خلال خدمات الـ CRO.

تدمج شركتنا التسويق بالدفع مقابل النقرة مع خدمات السيو الخاصة بنا لتحقيق أقصى فرص التحويل الخاصة بك.

نقوم بتحليل مواقع الويب، وتحسين صفحات الهبوط، وإجراء اختبارات التقسيم A/B.  

تحسين خرائط جوجل SEO المحلي

تشير الإحصائيات إلى أن 64 في المئة من العملاء يبحثون عن الشركات المحلية عبر الإنترنت.

قم بتحسين تصنيفات السيو المحلي لشركتك باستخدام تحسين ملف الشركة على جوجل أو جوجل بزنس بروفايل وجذب العملاء بفضل جوجل الخرائط.

نحن نحسن ملفك الشخصي  وندير سمعتك عبر الإنترنت لزيادة متابعيك المحليين.

السيو للتجارة الإلكترونية

قدم لعملائك تجربة تسوق مريحة و ارفع معدل الاحتفاظ بالعملاء و جعلهم عملاء دائمين.

نُحسِّن موقعك للبحث عبر الهواتف المحمولة والبحث الصوتي لتخلق تجارب علامات تجارية شخصية.

نحسن رحلة الزائر ليقوم بعملية الشراء نرفع متجرك الإلكتروني الى مستوى أعلى.

نكشف لك عن فرص و أماكن يمكن تقويتها نبني أيضاً خطة و استراتيجة مربحة للتسويق عبر البريد الالكتروني.

لماذا خدمات السيو من Clicks Radar أفضل من غيرها

حلولنا في السيو تعمل: لقد أثبتنا ذلك مراراً وتكراراً

لأكثر من 15 عاماً، قد ساعدت شركة Clicks Radar الشركات في مختلف الصناعات على زيادة وجودها على الإنترنت لكسب المزيد من الإيرادات.

متخصصون ملتزمون بالسيو

إن مهمتنا هي تبسيط عملية تحسين محركات البحث لعملائنا. يتواصل مدير سيو مع كل عميل، حتى يتمكنوا من التعرف على مدير السيو لدينا ومعرفة احتياجات عملهم بشكل جيد.

العلاقات والنتائج

نحن هنا لكل عميل، فهذا هو مبدأنا الأساسي. نؤمن بأننا نمتلك صوت عملائنا ونعمل بجدية كل يوم لإظهار ذلك.

السيو لا يتوقف عن التطور ونحن أيضاً كذلك. مع تحديثات خوارزميات جوجل المتعددة كل عام، يتغير السيو باستمرار، ونحن دائماً على دراية بآخر الأخبار والاتجاهات. 

نلتزم بالصدق و العمل النزيه

نحن نؤمن بالصدق والنزاهة في كل ما نقوم به. نستخدم تقنيات السيو البيضاء لتحقيق النتائج بدون اللجوء إلى البريد المزعج أو مخالفة النظام. ببساطة: لا نحتاج إلى الغش للفوز في السيو. كشريك معتمد من جوجل، نلتزم بالقواعد ولا نعرض عملك لأي مخاطر.

نلتزم بالشفافية

نحافظ على الشفافية التامة لكي تتمكن من رؤية كيفية زيادة إيراداتك على الإنترنت بنفسك. تقاريرنا المخصصة تتضمن تقارير Google Analytics وتحديثات منتظمة لتصنيف الكلمات الرئيسية.

83%

زيادة في الزيارات الطبيعية

42%

زيادة في الزيارات الطبيعية

38%

زيادة في زمن كل زيارة

21%

زيادة في زيارات الصفحات

لماذا تحسين محرك البحث هو استثمار رائع؟

نحن نحقق عائد مرتفع على الاستثمار 

كل أصحاب الأعمال يرغبون في الحصول على عائد كبير مقابل استثماراتهم. و بالطبع نحن أيضاُ فالجميع يتوقون إلى تحسين الهوامش الربحية. يوفر تحسين محرك البحث (SEO) لك توفيراً في مختلف التكاليف و أهمها الدعاية.

اعتبر (SEO) كموظف لديك لكن هذا الموظف: لايتوفق عن العمل أبداً.  لا يصاب بالمرض. لا يأخذ العطلات . يعمل SEO من أجلك على مدار الساعة، حتى عندما تنام.

لا، لن يرد SEO على الهاتف. لكنه سيجعل الهاتف يرن. سيو سيقوم بجذب العملاء إلى موقعك الجغرافي و الالكتروني وسيضع الزوار أمام منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية.

إن تحسين استراتيجيتنا في مجال تحسين محرك البحث لا يشمل عملائنا، بل أيضا عملنا.

عموماٌ إليك خمسة أسباب جوهرية لفوائد تحسين محركات البحث seo:

زيادة الظهور:
يساعد SEO على تحسين تصنيف موقع الويب و الموقع الجغرافي الخاص بك في صفحات نتائج محركات البحث (SERPs)، مما يجعله أكثر وضوحا للباحثين عن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها

استهداف و جذب الجمعهور المناسب:
و ذلك من خلال تحسين موقع الويب الخاص بك للكلمات الرئيسية ذات الصلة. يعني ذلك أن نسبة تحويل عملية الزيارة الى عملية بيع كبيرة جداُ ببأشخاص الذين يزورون موقعك الالكتروني.

التكلفة متناسبة مع النتيجة:
بالمقارنة مع أساليب الإعلان التقليدية مثل الإعلانات المطبوعة أو التلفزيونية، يكون SEO عمومًا أكثر فعالية من حيث التكلفة. بمجرد أن يتصدر موقعك تصنيف محركات البحث، ستوفر على عملك تكاليف الدعاية الباهظة.

نتائج طويلة الأمد:
على الرغم من أن SEO يتطلب جهدًا وتحسينًا مستمرين، إلا أن النتائج غالبًا ما تكون طويلة الأمد. على عكس الإعلانات المدفوعة، التي تتوقف عن توليد حركة مرور بمجرد نفاد الميزانية، يمكن أن تستمر آثار SEO مع مرور الوقت، مما يوفر تدفقًا منتظمًا للزوار إلى موقعك.

بناء المصداقية والثقة:
غالباُ ما يُعتبر المواقع التي تظهر في أعلى نتائج محركات البحث أكثر مصداقية وثقة من قبل المستخدمين. من خلال تحسين تصنيف موقعك عبر SEO، تعزز سمعة علامتك التجارية قوتها في مجالك. و تعمل بشكل إيجابي على تطوير سمعة علامتك التجارية.

أهم الأسئلة الشائعة عن تحسين محركات البحث SEO

 ما هو تحسين محركات البحث SEO ؟

تعرف تحسين محركات البحث بشكل أكثر شيوعًا بالاختصار SEO. والتحسين هو أساس جميع ممارسات SEO. عندما يتم تحسين وجود علامتك التجارية (موقع الويب، والمحتوى، ومنصات التواصل الاجتماعي) عبر الإنترنت، فإنك تزيد من رؤيتها عبر الإنترنت. سيجد موقع الويب الخاص بك طريقه إلى الصفحة الأولى من نتائج صفحات نتائج محركات البحث (SERPs). وسيجد عملاؤك عبر الإنترنت عملك بسرعة أكبر أيضًا.

كيف يعمل تحسين محركات البحث SEO ؟

تحسين محركات البحث هو ممارسة تغييرات على وجودك عبر الإنترنت، بشكل خاص موقع الويب الخاص بك، لجعله أكثر جاذبية لمحركات البحث مثل جوجل وبينغ. تقوم محركات البحث بفحص (أو مسح) موقعك على الويب لفهم ما يتعلق به. أفضل ممارسات تحسين محركات البحث تضمن أن يكون من السهل على محركات البحث فهم موقعك على الويب. يزيد تحسين محركات البحث من كمية حركة المرور العضوية وجودة زوار موقعك بدون تكاليف إضافية. لا يتضمن أي وسائط أو ترتيب مدفوع ويستثني حركة المرور المباشرة. مع استراتيجية تحسين محركات البحث القوية المنفذة على موقع الويب الخاص بك، ستحدد جوجل موقعك كموقع موثوق به وتوجه المستخدمين نحو موقعك.

 ما هو تحسين محركات البحث SEO ؟

تعرف تحسين محركات البحث بشكل أكثر شيوعًا بالاختصار SEO. والتحسين هو أساس جميع ممارسات SEO. عندما يتم تحسين وجود علامتك التجارية (موقع الويب، والمحتوى، ومنصات التواصل الاجتماعي) عبر الإنترنت، فإنك تزيد من رؤيتها عبر الإنترنت. سيجد موقع الويب الخاص بك طريقه إلى الصفحة الأولى من نتائج صفحات نتائج محركات البحث (SERPs). وسيجد عملاؤك عبر الإنترنت عملك بسرعة أكبر أيضًا.

 كم هي تقريباً تكلفة تطبيق و تنفيذ حملة لتحسين محركات البحث SEO ؟

من الحكمة توظيف وكالة SEO ذات خبرة أو خبير في هذا المجال، وينبغي أن تكون تكاليف ذلك مدرجة في ميزانية التسويق الخاصة بك. يتم تحديد المبلغ الذي يجب توقع دفعه استنادًا إلى نطاق العمل الذي يتطلبه تحقيق النجاح. ستقوم الوكالة الرقمية أو الخبير في تحسين محركات البحث بتحديد التكلفة بناءً على مدى تعقيد المشروع وتحقيقًا لتوقعاتك المحددة. متوسط الرسوم الساعية لتوظيف وكالة أو خبير SEO يتراوح حوالي 150 دولارًا في الساعة.

 هل يمكنني القيام بتنفيذ حملة تحسين محركات البحث SEO بنفسي ؟

نعم، يمكنك ذلك - ولكن يتطلب الأمر بعض المعرفة والتعلم من خلال التجربة والخطأ، ولكنه من الممكن تنفيذ استراتيجية تحسين محركات البحث الأساسية عبر موقعك الإلكتروني. ومع ذلك، يستغرق تحسين محركات البحث الوقت ويجب عليك أن تنظر إلى كل من التحسين الفني والتحسين على الصفحة. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى مواكبة التحديثات الخاصة بخوارزميات محركات البحث المختلفة.

 ما العوامل التي تؤثر على تصنيف SEO الخاص بك ؟

هناك ثلاثة عوامل تؤثر مباشرة على تصنيف SEO الخاص بموقعك، حتى لو قمت بتنفيذمبادئ SEO  على موقعك. العوامل التي يجب أن تنتبه إليها هي:

  1. وقت تحميل الصفحة -- إذا كان موقعك يتحمل ببطء فإن زوارك سيتركونه ومن المحتمل أن ينتقلوا إلى موقع منافس. ستُصنف Google (وجميع محركات البحث) موقعك بشكل أدنى بسبب بطء وقت تحميل الصفحة. هذا شيء يجب مراقبته بعناية مع اقترابنا من التحديث الرئيسي المؤكد من Google. سيتم التركيز في تحديث Core Web Vitals في مارس 2021 على ثلاث جوانب تؤثر مباشرة -- وبشكل كبير -- على تجربة المستخدم على موقعك. يتميز وقت تحميل الصفحة في هذا التحديث ويعتبر أمرًا بالغ الأهمية لضمان تصنيفك أو الوصول إلى قمة نتائج البحث.
  2. اختيار الكلمات الرئيسية -- يجب اختيار كلماتك الرئيسية بعناية حتى يتم إدراج موقعك وصفحاتك تحت المصطلحات الصحيحة التي يبحث عنها العميل المثالي.
  3. إنشاء المحتوى -- إذا قمت بإنشاء محتوى عالي الجودة على موقعك، سيجد جمهورك موقعك بسرعة وسهولة وسيبقون على موقعك للتعلم المزيد. وهذا يزيد من وقت الإقامة الذي يعزز التصنيفات على محركات البحث.
 
هل إنشاء مدونة يمكن أن يساعد في تحسين محركات البحث SEO ؟

التدوين يلعب دوراً مهماً في تعزيز استراتيجية تحسين محركات البحث لموقعك، ولكن يجب أن يتم ذلك بعناية وتركيز على التحسين. تبحث محركات البحث عن محتوى جيد يقدم إجابات شافية على استفسارات المستخدمين. لذلك، من خلال إنشاء مدونات ذات جودة عالية وشاملة تتناول مواضيع مهمة في مجالك، فإنك تزيد فرص أن تُعتبر مصدراً موثوقاً للمعلومات المطلوبة. بتطبيق تكتيكات التحسين على الصفحة، سيتمكن محركات البحث من العثور على مدونتك بسهولة أكبر.

هل تحسين محركات البحث أفضل من الإعلانات المدفوعة ؟

تعمل تحسين محركات البحث (SEO) والإعلانات بالنقر على الروابط أو خيارات وسائط أخرى مدفوعة الأجر معًا على تعزيز موقع الويب الخاص بك وتعزيز مكانة علامتك التجارية كمصدر موثوق في صناعتك أو مجالك الخاص. غالبًا ما يوفر تحسين محركات البحث عائدًا أفضل على استثمارك مقارنةً بالخيارات الإعلانية المدفوعة الأجر. ولكن هذا لا يعني أن تحسين محركات البحث رخيص وسهل؛ فإنه يتطلب وقتًا ومواردًا كبيرة للحصول على النتائج الصحيحة، ولكن مكافآته على المدى الطويل هي هائلة ومستدامة. في معظم الأحيان، ستعمل تحسين محركات البحث والإعلانات المدفوعة معًا لتحقيق أفضل النتائج.

 كم يستغرق تحقيق و رؤية نتائح تحسين محركات البحث SEO ؟

هذا يعتمد تمامًا على أهدافك وتكتيكات الحملة التي تعتمدها. غالبًا ما يقدر خبراء تحسين محركات البحث الفترة بين أربعة إلى ستة أشهر قبل أن تبدأ في رؤية النتائج. عليك أن تضع في اعتبارك أن هذه الفترة هي عندما تبدأ في رؤية النتائج وليس عندما تحقق أهدافك المحددة.

ما هي الممارسات الأفضل من أجل تحسين محركات البحث SEO ؟

تحسين محركات البحث (SEO) هو ممارسة متعددة الجوانب تتطلب اتخاذ العديد من الإجراءات المختلفة على موقع الويب لتحسينه للبحث. يرتبط الكثير من الناس بتحسين محركات البحث بالمحتوى عالي الجودة، حيث أظهرت خوارزميات البحث أن المحتوى يعتبر عاملًا مهمًا في التصنيف. تبحث الخوارزميات عن محتوى يجيب على نية البحث للمستخدمين. إذا كان محتوى موقعك يتحدث مباشرة إلى جمهورك، سيتم عرض موقعك للمستخدمين من قبل جوجل. لكن المحتوى وحده ليس ممارسة جيدة في تحسين محركات البحث. تحتاج أيضًا إلى الروابط من مواقع خارجية موثوقة تشير إلى موقعك على شكل رابط داخلي، ويجب أن تكون لهذه المواقع الخارجية درجة موثوقية مرتفعة.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الممارسة الجيدة تحسين الصفحات بشكل كامل، مما يعني تحسين المحتوى الوصفي، والصور، والعلامات. وبعد ذلك، يجب النظر في الجانب التقني لتحسين محركات البحث - هل يحتوي موقع الويب الخاص بك على هيكل رائع؟ كيفية تجربة المستخدم؟ هل من السهل التنقل فيه؟ وهل قمت بالتأكد من ربط صفحاتك داخليًا؟

هدفنا زيادة الزيارات الى موقعك و زيادة الإيرادات

أخبرنا عن مشروعك

دعنا نساعدك في تنمية عملك و نشره على الانترنت