زيادة المبيعاتك مع Google Shopping:
الطريق الأسرع لجذب المزيد من الزبائن

تحقيق الربح عبر Google Shopping

يُعد Google Shopping أحد أكبر منصات التجارة الإلكترونية في العالم ويوفر للتجار الصغار والكبار على حد سواء فرص كبيرة لاكتساب عملاء جدد وتحقيق مبيعات عالية.
للإعلان عن منتجاتك بنجاح باستخدام Google Shopping ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تهتم بها بشكل خاص. هناك ثلاثة مجالات رئيسية مهمة لنجاح إعلانك:

  • موجز البيانات لإعلانك
  • وتصميم محتوى إعلانك
  • عرض تسعير مناسب للنقرة - لأنك تدفع فقط إذا نقر الأشخاص حقًا على إعلانك.

إذا تم تحسين إعلانات التسوق الخاصة بك في هذه المجالات،فالمركز الأعلى سيكون من نصيب منتجك وأعداد الزوار المرتفعة والمبيعات بتكاليف إعلانية مناسبة!

أشكال إعلانات Google Shopping: أين سيتم عرض المنتجات؟

يمكن أن تكون إعلانات Google Shopping ظاهرة لعملائك بطرق مختلفة. في بحث Google ، سيتم عرض إعلانات Shopping بجوار نتائج البحث وضمن بحث الصور من Google. ستجدها أيضًا ضمن علامة التبويب "التسوق" في بحث Google.

إذا حددت الخيار "تضمين شركاء شبكة البحث" لإعلانك ، فسيتم عرضه أيضًا خارج بحث Google على مواقع الويب الشريكة لـ Google.

توفر شبكة Google الإعلانية مع YouTube و Gmail و Google Discover أيضًا إمكانات كبيرة لرؤية إعلانك - لأنه هنا يمكن للعملاء مشاهدة إعلانات التسوق الخاصة بك على ثلاثة أنظمة أساسية شائعة لشبكة Google في آنٍ واحد.

 مع CSS احصل على أفضلية برنامج CSS, تكلفة أقل ووصول أكبر


المزيد من النقرات والمبيعات بتكلفة أقل بنسبة 20٪ - كيف ذلك؟ تتطلب جميع إعلانات Google Shopping في الاتحاد الأوروبي خدمة مقارنة التسوق (CSS)، أي بوابة لمقارنة الأسعار.

Google Shopping هو في حد ذاته CSS ، لكنه يأخذ 20٪ من الميزانية كهامش. هذا يترك فعليًا 80٪ فقط من ميزانيتك لإعلاناتك.

للتوفير: يتوافر الكثير من بوابات مقارنة الأسعار التي تتنازل عن هامش 20٪ - لذلك تتدفق ميزانيتك الإعلانية بالكامل إلى إعلاناتك. وبالتالي ، يتعين عليك أن تدفع أقل مقابل موضع إعلان أفضل، ويتم عرضها في كثير من الأحيان في المواضع الأولى ، وبالتالي تحصل على المزيد من النقرات والعملاء.

آلية يعمل Google Merchant Center

باستخدام Merchant Center المجاني من Google ، يمكنك إدخال بيانات المنتج للمنتجات التي ترغب في الترويج لها.

يتم جمع جميع العناصر التي تريد الإعلان عنها على Google Shopping  في Merchant Center وتمريرها إلى Google. يتضمن ذلك ، جميع المواصفات الممكنة مثل: سعر منتجك, توافره,  قياسه, .... ولكن أيضًا نضيف وصفًا جذابًا للمنتج وصورة جمالية للمنتج تشجع العملاء المحتملين على اتباع الرابط إلى صفحة منتجك وشراء منتجك.

أنشا خلاصة المنتج المثلى لتحقيق النجاح الأمثل

تعتبر بيانات المنتج الخاصة بمنتجاتك مفتاح النجاح لحملتك الإعلانية على سوق جوجل.

تشكل المعلومات المفصلة والمحدثة أساس كل إعلان، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للعملاء المحتملين العثور على منتجاتك عند البحث عن منتجاتك أو منتجات مماثلة.

يمكنك تحديد مجموعة متنوعة من الخصائص التي تزود المستخدمين بالمعلومات ذات الصلة بمنتجاتهم، مثل العلامة التجارية والسعر وفئة المنتج.

ومن المهم أن تلبي جميع المعلومات متطلبات جوجل. نحن نساعدك في إنشاء تغذية بيانات مثالية لمنتجاتك!

 تحسين و تطوير خلاصة منتجاتك من خلال Clicks Radar

للوصول بدقة إلى المشترين المحتملين عبر حملتك على Google Shopping
 تحتاج إلى تحسين موجز البيانات الخاص بك. نحن نساعد في صيانة بيانات منتجاتك وتحسينها باستمرار.

هل ترغب في تميز إعلانك عن منافسيك؟ إذاً، يمكننا مساعدتك في الوصول إلى أعلى مرتبة في شبكة Google من خلال العروض الترويجية للتجار ومراجعات العملاء.

لا غنى عن تسجيل منتجاتك في سوق جوجل وإطلاق حملات إعلانية مستهدفة. فهذه الخطوات تمثل الفارق الجوهري للنجاح، حيث تضمن لعملك زيادة ملحوظة في العائد المالي والتواجد الفعّال على الإنترنت.

هدفنا زيادة الزيارات الى موقعك و زيادة الإيرادات

أخبرنا عن مشروعك

دعنا نساعدك في تنمية عملك و نشره على الانترنت