Google Business Profile لتمييز علامتك التجارية مجاناً: تفوق على منافسيك

اجذب عملاء جدد مجاناً عبر Google:
كيف يمكن لملفك التجاري تحويل زوار بحث Google وخرائط Google إلى عملاء مخلصين

تمتلك شركتنا الخبرة اللازمة لتحسين وتطوير موقعك على محرك البحث جوجل، وتحويل جيرانك إلى عملاء دائمين لك.

نقدم لك استراتيجيات ناجحة لزيادة تقييم موقعك وعرض خدماتك على جميع السكان في محيط عملك، بدءًا من مسافة 1 كلم.

كوننا وكالة متخصصة، نحن على دراية بجميع التحديثات الجديدة والتعديلات المستمرة.

بإختصار، ستحصل على الفوائد التالية:

  • عرض خدماتك بالطريقة التي تناسبك على جوجل.
  • توفير المعلومات الهامة لعملائك على الفور.
  • إستخدام تعليقات العملاء الإيجابية كأساس للثقة.
  • استهدف وتواصل مع جميع عملائك بسهولة وفورية.

اظهر لعملائك حسابك التجاري على جوجل باحترافية

من خلال (Google Business Profile) يمكنك الوصول الى العملاء المحتملن الذين يبحثون عن عملك على خرائط جوجل و محرك البحث. إن خرائط جوجل هو تكملة مثالية للإعلانات التي ننشأها ليكون تأثيرنا قوي جدا.

أنت لا تتألق فقط معنا بل سنرفع من التقيميات و نبلغ عن أن أي تقييم غير عادل و سنطبق استراتيجة لرفع النجوم و التعليقات الإيجابية.
سنضيف كل المعلومات اللازمة و ننشر الصور و العروض التي تقدمها و المنتجات و الخدمات و سنقوم بعملية بحث شاملة عن الكلمات المفتاحية الأهم لعملك لنستخدمها في استهداف زبائن جدد.

سنبني الثقة اللازمة التي من شأنها ستكون ذات تأثير كبير على العميل في اتخاذ قراره لزيارة مركزك أو حجز موعد لديك.

أن يظهر عملك في الترتيب الأول على جوجل الخرائط يعني أن تزيد الزيارات الى موقعك بشكل كبير جداً.

لماذا يعتبر الـ SEO المحلي أمراً أساسياً لنشاطك التجاري؟

SEO المحلي و جوجل الخرائط يلعب دوراً أساسياً في صنع انطباع دائم عبر محركات البحث خصوصاً عند وجود منافسة قوية و يومية،
إن استثمارك في خدمات الـ SEO المحلي سيكون الفارق بين نجاح العمل وفشله.


فأين موقع الحملات الرقمية المحلية وخدمات الـ SEO المحلي في خطة عملك؟!

أظهرت دراسة أجرتها MarketingSherpa أن نوع البحث الذي يؤثر بشكل كبير على أهداف تسويق العلامات التجارية هو البحث المحلي، حيث وجدت أن نسبة تقارب 54 في المئة من المستجيبين يرون أن البحث المحلي له أكبر تأثير إيجابي على جهود التسويق الرقمي الخاصة بهم.

لنكن واضحين، فإن الهيمنة الرقمية فرضت على الشركات بمختلف الأحجام تركيز جهودها على تحسين تصنيفاتها في نتائج البحث المحلية. تعد الـ SEO المحلي للشركات الصغيرة والشركات ذات المواقع المتعددة استراتيجية حيوية لاستقطاب العملاء المؤهلين وتحويلهم إلى زبائن.

إذا لم يكن لديك استراتيجية للـ SEO المحلي، فقد تكون تتسبب في تلف لأعمالك أكثر مما كنت تتوقع في البداية.

هل مازلت متردد في الاستثمار في خدمات تحسين محركات البحث المحلية؟

إليك بعض فوائد الـ SEO المحلي:

  • اشهار عملك في محيطك الجغرافي 
  • زيادة إيرادات المبيعات
  • تحسين قائمة جوجل لنشاطك
  • زيادة زيارات العملاء الدائمين
  • توصيات أعمال محلية ذات سلطة عالية
  • زيادة حركة زيارات الزبائن
  • تنفيذ حملات تسويق رقمي محلية متعددة القنوات
  • بناء سمعة موثوقة على الإنترنت
  • تحسين تصنيف موقعك في نتائج البحث المحلية
  • زيادة رؤية عملك على خرائط جوجل
  • زيادة حركة المرور المستهدفة على موقعك على الإنترنت
  • تقليل تكاليف الإعلان
  • زيادة عدد المكالمات والاستفسارات عبر الموقع من العملاء المحتملين
  • بناء المصداقية وسلطة العلامة التجارية

لماذا يُعتبر  Google Business Profile جزءاً له أهمية كبيرة في تحسين محركات البحث المحلية

قم بتوسيع نطاق السوق واكسب ثقة الزوار

 Google Business Profile، المعروف الآن بملف جوجل للأعمال، هو أداة تسويق مجانية تقدمها جوجل تسمح للمسوقين بإدارة كيفية عرض معلومات علامتهم التجارية على بحث جوجل وخرائط جوجل. يعرض صفحة جوجل للأعمال الخاصة بك تفاصيل قيمة حول الأعمال - مثل معلومات شركتك الأساسية، وساعات العمل، ورابط الموقع الإلكتروني، وآراء العملاء - لمساعدة العملاء المحتملين في بحثهم عبر الإنترنت.

لماذا يجب أن تعطي أولوية لتحسين جوجل ماي بزنس؟

تحسين Google Business Profile هو جانب أساسي في تسويق تحسين محركات البحث المحلي. تُعد صفحتك على جوجل Google Business Profile من عوامل تصنيف تحسين محركات البحث المحلية، التي تحدد نجاحك على الإنترنت. من خلال المطالبة بقائمة جوجل ماي بزنس الخاصة بك، تسمح لمحركات البحث بالتحقق من وجود علامتك التجارية وصحتها.

وإليك المزيد من الأسباب التي تجعل من الضروري ضم تحسين جوجل ماي بزنس ضمن جهودك في تسويق تحسين محركات البحث المحلي:

  • بناء الوعي بالعلامة التجارية
  • توفير معلومات دقيقة عن العمل
  • تعزيز التفاعل مع العملاء
  • زيادة مصداقيتك على الإنترنت
  • الاستفاد من الإيراد المحتمل
  • كسب ثقة العملاء
  • زيادة فرص الظهور في الـ "جوجل لوكال 3 باك"
  • جلب العملاء والزوار المؤهلين
  • احصل على وصول مستهدف
  • نشر الأخبار والتحديثات الهامة
  • تقليل تكاليف الإعلان
  • إدارة سمعة عملك

خدمات السيو المحلية من "Clicks Radar"

تصدر النتائج في محركات البحث وزيادة معدل التحويل

الفحص و التدقيق في تحسين محركات البحث المحلي

لتحسين محركات البحث المحلية نقوم بإجراء تدقيق شامل لتحسين موقعك المحلي في محركات البحث لتقييم تصنيف تحسين محركات البحث المحلي الحالي لديك، ومن ثم نستطيع استخلاص النصائح الفعالة وإعداد قائمة التدقيق.

نقوم بفحص رؤيتك للمعلومات الأساسية (الاسم، العنوان، رقم الهاتف)، وتحديد موقعك الجغرافي ومناطق الخدمة الخاصة بك، وفحص قائمة جوجل لنشاطك التجاري.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم فريقنا من خبراء تحسين محركات البحث المحلية بإجراء التدقيقات، والتحليلات للمراجعات، والصفحات المخصصة، والاقتباسات المحلية، ومقارنة الأداء مع منافسيك، وتحليل الروابط العضوية والعقوبات لنصل الى إنشاء استراتيجية تحسين محركات البحث المحلية المثلى.

أبحاث الكلمات الرئيسية والاستراتيجية

قم بتوسيع نطاق وصولك المحلي وجذب شرائح مستهدفة من الجمهور باستخدام خدمات التسويق الاستراتيجي لتحسين محركات البحث المحلية. نقوم بإجراء أبحاث شاملة للكلمات الرئيسية وتحليل لتحديد الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالموقع الجغرافي والصناعة، وتنظيمها حسب النية في البحث. بمجرد أن يقوم خبراؤنا في تحسين محركات البحث المحلية بتحديد مصطلحات البحث الخاصة بك، نقوم بإنشاء دليل لتحسين محركات البحث المحلية لمساعدتك في تطوير محتوى موقع الويب بناءً على مواضيع محلية. يقدم لك استشاري تحسين محركات البحث المحلية تقريرًا عن تصنيف الكلمات الرئيسية، حيث يمكنك التحقق في أي وقت لمتابعة تصنيفاتك.

تحسين محرك البحث Google My Business

قم بإدارة مواقعك على Google My Business وتأكد من أن معلومات علامتك التجارية كاملة ومحدّثة بمساعدة خبراءنا في تحسين محرك البحث Google My Business. تشمل خدماتنا لـ Google My Business تحسين محرك البحث لـ GMB وتحسين المواقع المحلية على Bing وYahoo. نضمن أن تنقل هذه الملفات الشخصية للشركات نفس هوية العلامة التجارية وتكون محسنة لموقعك المستهدف أو منطقة الخدمة. يقوم خبراء Google My Business لدينا أيضًا بفحص معلومات عملك عبر الويب لتقديم أفضل وجود محلي ممكن، خالي من الأخطاء.

تحسين محرك البحث للتجارة الإلكترونية

تشير الدراسات إلى أن نحو 50 في المائة من المستهلكين يقومون بالبحث عبر الهواتف المحمولة قبل اتخاذ قرارات الشراء. احصل على أفضل خدمات تحسين محرك البحث المحلي وربط علامتك التجارية بالمستهلكين الحديثين داخل مجتمعك المحلي. تقوم وكالتنا للتسويق الرقمي المحلي بالمطالبة بالملف التجاري الخاص بك وتحسينه عبر مواقع Google My Business، وتستفيد من المحتوى والكلمات الرئيسية المستهدفة جغرافياً، وتقوم بإنشاء اقتباسات لعملك المحلي وإدارة تقييماتك عبر الإنترنت.

تحسين و تطوير الصفحة

هل تم ربط موقع الويب مع موقعك الجغرافي المستهدف و القيام بالتطويرات اللازمة؟

تغطي خدمات تحسين محركات البحث المحلية من Clicks Radar التحسين على موقع الانترنت لضمان تصنيف موقعك بشكل عالٍ في منطقة خدمتك.

نحن نقوم بتحسين الصفحة الرئيسية والبيانات التوضيحية باستخدام الكلمات الرئيسية الجغرافية الخاصة بك، ونقوم بإنشاء صفحات الخدمات والمدن والصناعات، وإعداد إشارات وسائل التواصل الاجتماعي وتنفيذ ممارسات تحسين محرك البحث المحلي في جميع أنحاء موقعك على الويب.

كما يقوم فريقنا في شركة تحسين محرك البحث المحلي بتطبيق مخطط العمل المحلي لأعمالك على صفحات الويب الخاصة بك لتسهيل فهم محركات البحث لعروض علامتك التجارية ومواقع الوجهة المستهدفة.

تحسين محرك البحث المحلى لعدة أفرع

هل لدى عملك مواقع متعددة عبر المدينة أو عدة مدن؟ تأكد من توفير التكامل والنجاح عبر مواقع خدمتك مع خدمات تسويق تحسين محركات البحث المحلية من Clicksradar. نقوم بإدراج مواقع Google My Business المختلفة لديك في أهم الدلائل الصناعية، ونحسن الاقتباسات المحلية الخاصة بك، ونستخدم الكلمات الرئيسية المستندة إلى الموقع، ونعزز مراجعات الفرع المحلية على موقعك الإلكتروني وملفات التواصل الاجتماعي. تقوم شركتنا بتحسين محرك البحث المحلي بالتوازن بين صفحات الهبوط المحلية والموقع الإلكتروني الرسمي بهدف زيادة زيارات موقعك وتحويلاته.

إدارة السمعة عبر الإنترنت (ORM)

تقييمات العملاء عبر الإنترنت يمكن أن تقدم دليلاً إيجابياً عن شركتك وتساعد في زيادة ثقة العملاء. تظهر الدراسات أن 88 في المائة من المستهلكين يتفقدون تقييمات العملاء عبر الإنترنت قبل شراء الخدمات المحلية. احمي صورة علامتك التجارية وحوّل تقييمات العملاء إلى فرص تسويقية مع مساعدة وكالتنا للتسويق الرقمي المحلي. تقوم شركتنا لتسويق تحسين محرك البحث المحلي بتنفيذ استراتيجية فعالة للحصول على تقييمات عبر الإنترنت وتقديم توصيات حول أفضل البرامج لتسويق تقييمات العملاء لمساعدتك في الحصول على تقييمات عبر الإنترنت من أفضل عملائك.

كتابة المحتوى

أنشئ وانشر محتوى محلي مثير واسمح له بجذب اهتمام جمهورك المستهدف. تتضمن وكالتنا لتحسين محركات البحث المحلية فريقاً من أخصائيي المحتوى ذوي الخبرة والخبراء في الصناعة الذين يعملون بشكل وثيق معاً لإنشاء دليل تحسين محركات البحث المحلي المفيد لتسويق محتواك. تتضمن خدماتنا لتحسين محركات البحث المحلية البحث عن الكلمات الرئيسية وتحسينها، والكتابة على المدونات الضيفة، وتحسين محتوى المواقع المحلية. نقوم بإنشاء عناوين جاذبة وملهمة وإنتاج محتوى عالي الجودة لزيادة حركة المرور على موقعك.

هدفنا زيادة الزيارات الى موقعك و زيادة الإيرادات

أخبرنا عن مشروعك

دعنا نساعدك في تنمية عملك و نشره على الانترنت