إعلانات النقرة PPC: كيف تتفوق على المنافسة وتجذب المزيد من العملاء

شركاؤنا في قطاع الخدمات والتجزئة شهدوا نمواً ملحوظاً، بزيادة تصل إلى 70% في الزيارات المؤهلة و35% في المبيعات خلال الأشهر الستة الأولى من حملاتهم معنا

باستخدام الإعلانات على Google ، يمكنك الوصول إلى جمهورك المستهدف والمشترين المحتملين عندما يبحثون عن ما تقدمه. يوفر Google AdWords إمكانيات لا حصر لها ، من الإعلانات على شبكة البحث إلى عرض الإعلانات مع تجديد النشاط التسويقي أو إعلانات الفيديو على YouTube.

إعلانات مايكروسوفت

من خلال الإعلانات على Microsoft Bing ، يمكنك الوصول إلى مجموعة مستهدفة جديدة تمامًا بإعلاناتك. بالإضافة إلى ذلك ، حدد شركاء شبكة البحث Ecosia أو DuckDuckGo أو Yahoo! ابحث للوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين.

بصفتك بائع تجزئة عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام إعلانات Google Shopping للوصول إلى عملائك متى بحثوا عن منتجاتك. قدم عناصرك صورًا جذابة وعرض السعر والعروض الترويجية الإضافية مثل أكواد الخصم أو الشحن المجاني. معنا كشريك Google Shopping Premium CSS ، يمكنك أيضًا توفير 20 ٪ على سعر النقر.

إعلانات جوجل للوصول الى الجمهور المستهدف

90% من مستخدمي الانترنت يرون إعلانات جوجل - اجعل شركتك مرئية!

باستخدام إعلانات Google ، يمكنك الوصول إلى مجموعتك المستهدفة بالضبط عندما يبحثون عن شركتك أو منتجاتك أو خدماتك. استخدم الإمكانيات المختلفة لبرنامج AdWords مثل إعلانات Google النصية أو إعلانات Google المصوّرة أو تجديد النشاط التسويقي أو إعلانات فيديو YouTube.

نعمل يومياً على تحسين حملاتك وتحسين الكلمات الرئيسية ونصوص الإعلانات وبالتالي ضمان النجاح مع عملائك المستهدفين.

نعمل معًا على تطوير حلول جديدة تميزك عن منافسيك.

جوجل التسوق Google Shopping

نافذة المتجر الرقمي لمتجرك عبر الإنترنت. وفر ما يصل إلى 20٪ من تكاليف النقرات مع الأداء الكامل لإعلان التسوق الخاص بك

بالنسبة إلى بائعي التجزئة عبر الإنترنت ، يعد Google Shopping في عالم AdWords أحد أفضل خيارات الإعلان لمزيد من المبيعات والعملاء . بفضل مجموعة جذابة من الصور والنصوص ، يمكنك تقديم منتجاتك على صفحة نتائج بحث Google.

نقوم  Google Shopping بتحسين موجز بيانات المنتج في Google Merchant Center وإنشاء عناوين منتجات تتطابق مع عمليات بحث العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توفير هامش 20٪ من خلال بوابة مقارنة أسعار CSS، مما يساعدك في الحصول على أسعار نقرات أرخص ، ورؤية أعلى ومبيعات أكثر.

إعلانات مايكروسوفت

تواصل مع جماهير جديدة عبر Bing Ads

يوفر محرك بحث Microsoft Bing للمعلنين فرصة أخرى للوصول إلى المجموعة المستهدفة الخاصة بهم. تظهر في الجزء العلوي من صفحة نتائج البحث عندما يبحث العملاء المحتملون عنك.

يقدم Bing أيضًا إعلانات التسوق لتجار التجزئة عبر الإنترنت ، والتي يمكن للمستخدمين المهتمين من خلالها الوصول إلى صفحة المنتج الخاصة بك بنقرة واحدة فقط. الميزة الخاصة لـ Bing Ads: يمكنك تنشيط شركاء شبكة البحث Ecosia و DuckDuckGo و Yahoo Search بنقرة واحدة فقط. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين العثور على إعلاناتك في 4 محركات بحث مختلفة - بحملة إعلانية واحدة فقط.

نحن شركاء جوجل و نضمن لك تقديم خدمة إعلانات جوجل باحترافية عالية

ما هو الدفع بالنقرة PPC وكيف يعمل؟

اكسب المزيد من العملاء مع حملات التسويق الدفع مقابل النقرة

تظهر تقارير شركة Hanapin Marketing أن 79% من المسوقين يجدون التسويق بالبحث المدفوع مفيداً لأعمالهم. ونتيجة لذلك، قال حوالي 62 في المئة من الفاعلين في الصناعة سيواصلون زيادة ميزانيتهم الإعلانية للدفع بالنقرة (PPC) في السنوات القادمة لجذب عملاء جدد يبحثون عن خدماتهم.

وفقاً لـ WebFX فإن مبلغ استثمار الشركت في حملات الدفع مقابل النقر سيتجاوز 190 مليار دولار في 2024. ومن الواضح أن الدفع بالنقرة أصبح أحد أكثر أطر التسويق استخداماً لتوليد عائد استثماري أعلى. لكن،

ما هو الدفع بالنقرة وكيف يمكن أن يعزز جهودك التسويقية الرقمية؟

يشرح خبراء PPC في Clicks Radar ما هو البحث المدفوع وكيف يعمل ليوجهوك من خلال أساسيات إدارة PPC. من خلال فهم عمليات الدفع بالنقرة، لديك فرصة أفضل لإطلاق حملات مربحة.

تعلم كل شيء عن تسويق PPC واكتشف كيف يمكن لوكالتنا التسويقية للدفع بالنقرة مساعدتك على تحقيق النجاح.

ما هو PPC؟

تسويق الدفع بالنقرة هو نموذج بحث مدفوع يُستخدم لبناء الوعي بالعلامة التجارية، وترويج عروض العلامة التجارية، و جذب فوري لشرائح جمهور محددة.
مع PPC، يدفع المعلنون فقط كل مرة ينقر فيها المستخدم على إعلانات PPC - ومن هنا جاءت تسمية الدفع بالنقرة.

عادةً ما يفكر الناس في Google PPC عند سماع أو التحدث عما هو الدفع بالنقرة. لكن الدفع بالنقرة يتجاوز صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) في Google وشبكة Google Display. المواقع الاجتماعية، مثل YouTube وFacebook وPinterest وLinkedIn، تستخدم أيضاً نموذج الدفع بالنقرة.

يتيح PPC للمسوقين وضع الإعلانات بشكل استراتيجي على مجموعة متنوعة من منصات التسويق عبر الإنترنت لجعل منتجاتهم وخدماتهم مرئية بشكل كبير لسوقهم المستهدف. هذا يعني أن الإعلانات التي تراها عبر الويب هي إعلانات الدفع بالنقرة.

ما هي أنواع إعلانات PPC المختلفة؟

الآن بعد أن عرفت ما هو البحث المدفوع، الخطوة التالية هي فهم أنواع حملات تسويق PPC المختلفة التي يمكن أن تساعدك في بناء حضورك على الإنترنت وترويج خدماتك للجمهور المناسب.

تعمل وكالتنا الإعلانية للدفع بالنقرة بشكل وثيق مع فريقك لتحديد إعلانات PPC المناسبة التي يمكنك استخدامها لملء قمع المبيعات الخاص بك.

هناك أنواع متعددة من إعلانات الدفع بالنقرة المتاحة، و هذا يعتمد على أهدافك:

 

إعلانات البحث هي الشكل الأكثر شيوعاً لتسويق البحث المدفوع. تظهر إعلانات الدفع بالنقرة للأشخاص الذين يبحثون بالفعل عن صناعتك أو عروض علامتك التجارية على الإنترنت.

هذه الإعلانات مناسبة لدورات البيع القصيرة أو الترويج لحملة لمرة واحدة.

توصي شركتنا المتخصصة في الإعلان بالدفع بالنقرة بإعلانات البحث للشركات التي تهدف إلى اكتساب قيادات قوية وعالية الجودة من عملاء جدد.

تُعرف إعلانات العرض بفعاليتها في الوصول إلى أكثر من 90 في المئة من المستخدمين على الإنترنت. تظهر إعلانات العرض على مواقع شركاء Google، مستهدفة الأشخاص الذين زاروا مواقع متعلقة بمجال شركتك.

تزيد إعلانات العرض من الصور والنصوص لجذب انتباه المستخدمين على الإنترنت وإقناعهم باتخاذ إجراء.توصي وكالتنا الإعلانية للدفع بالنقرة بإعلانات العرض للشركات ذات دورات البيع الطويلة والعملاء المتخصصين أو من الفئة الفاخرة.

إعلانات الوسائط الاجتماعية Social Media

تعتبر الإعلانات المدفوعة على الوسائط الاجتماعية القطاع الأسرع نمواً في خدمات الإعلان بالدفع بالنقرة. تظهر إعلانات الوسائط الاجتماعية على منصات الوسائط الاجتماعية، مثل Facebook وLinkedIn وTwitter.

وهي مبرمجة للوصول إلى الآفاق بناءً على هواياتهم وشبكاتهم واهتماماتهم، و عوامل أخرى. تناسب الإعلانات على الوسائط الاجتماعية العلامات التجارية ذات الحضور النشط على الوسائط الاجتماعية والعملاء المستهدفين بدقة.

تعد إعادة الاستهدافلا من أفضل الطرق للوصول إلى العملاء. تذكّر إعلانات إعادة التسويق الأشخاص الذين زاروا موقعك الإلكتروني بالفعل بالعودة وتحفيزهم على استكمال عملية الشراء.

على عكس إعلانات البحث، تكون إعلانات إعادة الاستهداف أرخص نسبياً بسبب انخفاض المنافسة وشرائح العملاء المستهدفة بدقة. تستخدم شركتنا لتسويق PPC تنسيقات وملحقات إعلانية ذكية لإنتاج نتائج مهمة مع حملتك PPC.

تظهر إعلانات Google Shopping في عرض شرائح فوق أو بجانب نتائج بحث Google الرئيسية، مما يتيح عرض المنتجات والأسعار على صفحات نتائج بحث Google (SERPs) قبل أن ينقروا على موقع ويب لأي شخص.

توصي وكالتنا PPC بإعلانات Google Shopping للشركات التجارية الإلكترونية التي لديها حجم كبير من المنتجات وتهدف إلى الوصول إلى العملاء ذوي النية الشرائية الواضحة.

تُعرف إعلانات داخل البث أيضاً بإعلانات YouTube. هذه إعلانات الدفع بالنقرة التي تظهر في نتائج بحث YouTube وفيديوهات YouTube وشركاء الفيديو على شبكة العرض.

تقدم إعلانات YouTube علامتك التجارية بطريقة فريدة ولا تُنسى. مؤخرًا، أطلقت Facebook إعلانات داخل البث، مما يتيح للشركات وضع إعلاناتها في أفضل الفتحات والفواصل الطبيعية في محتوى الفيديو.

تعد الترويجات المدعومة من Gmail طريقة فعالة لتوليد قيادات استجابة مباشرة. يتيح لك GSP الوصول إلى العملاء المهتمين مباشرةً في صندوق الوارد الخاص بهم.

على عكس إعلانات YouTube، يتمتع GSP بقدرة النقر للاتصال التي تتيح للمستهدفين إجراء مكالمات مباشرة إليك والتحول في أي نقطة من قمع المبيعات الخاص بك. تقوم شركتنا PPC بإعداد GSP الخاص بك لتعظيم قدراته التستهدفية وتوليد نقرات عالية الجودة.

تتبع إعلانات الخدمات المحلية نموذج الدفع مقابل كل عميل محتمل. هذا يعني أنك لست مضطراً للدفع مقابل النقرات التي لا تتحول إلى عملاء محتملين.

الإعلان عن الخدمات المحلية متاح فقط للأسواق التي لها موقع جغرافي، بما في ذلك شركات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، والكهربائيين، والسباكين، والقفالين.

تتعاون شركتنا PPC مع مقدمي الخدمات المحلية لجعل أعمالهم أكثر وضوحاً للجماهير المستهدفة.

هدفنا زيادة الزيارات الى موقعك و زيادة الإيرادات

أخبرنا عن مشروعك

دعنا نساعدك في تنمية عملك و نشره على الانترنت