تصميم مواقع انترنت متجاوبة و مخصصة لنجاح عملك

تصميم موقع الكتروني يتناسب مع أهدافك

نقدم حلولًا مبتكرة ومخصصة لتلبية احتياجات عملائنا، سواء كانت للشركات الصغيرة أو الشركات الكبيرة.

نجمع بين الإبداع والتكنولوجيا الحديثة لإنشاء مواقع ويب استثنائية تعزز وجود عملائنا على الإنترنت وتحقق أهدافهم التجارية.

اعتماداً على خبرتنا ومعرفتنا الواسعة في مجال تطوير الويب، نحن هنا لتحويل أفكارك إلى واقع رقمي ملهم ومبهر.

لماذا نحن؟

الإبداع والتصميم الفريد:

نحن نبتكر تصميمات جديدة ومبتكرة، مما يجعل موقعك يبرز بأناقة و نقدم لك مجموعة من التصاميم الأفضل في العالم.

نقدم خدمة كاملة

سنهتم بكل تفاصيل الموقع ليبقى موقعا خاليا من أي أخطاء و صحياً و مطابقاً لمتطلبات محركات البحث

لتواصل و الدعم المباشر:

نحن نقدم خدمة شخصية ودعماً مستمراً سيتولى خبير مختص إدارة موقعك و يبقى على تواصل شخصي معك لمتابعة اي تغييرات أو تطويرات.

تخصيص متقدم:

نحن نقدم خدمة فريدة ومصممة خصيصًا لموقع الويب الخاص بك، مما يمنحك موقعًا استثنائيًا يتماشى مع رؤيتك.

ضمان الرضا:

نحن نضمن رضا العميل التام ونعمل بجد لتحقيق وتجاوز توقعاتك في كل مرة

السعر المناسب:

نقدم حلولاً مبتكرة بأسعار تنافسية تناسب ميزانيتك و تحقق أهداف عملك.

Effective Web Development Solutions

واجهة وتجربة المستخدم (UI/UX)

 

نحن نقوم ببناء هويتك الرقمية من خلال خدمات واجهة وتجربة المستخدم (UI/UX). موقع الويب الخاص بك هو واجهة شركتك للعالم الخارجي، وهو عنصر أساسي في تواجدك على الإنترنت.

يقيم زوار موقعك عملك فور وصولهم، لذا يجب تقديم التصميم الأفضل لترك انطباع إيجابي يجذب الانتباه ويخلق تجربة مستخدم ممتازة.

خدمات واجهة وتجربة المستخدم التي نقدمها تعزز هوية عملك الرقمية بشكل فريد، مما يحول الزوار إلى عملاء مخلصين.

تحسين محركات البحث التقنية (Technical SEO)

كجزء من خدمات تصميم المواقع التي نقدمها. تهدف هذه الخدمة إلى تحسين هيكل وأداء الموقع الخاص بك، بما في ذلك سرعة التحميل، والتوافق مع الأجهزة المحمولة، وأمان الموقع، وتحسين الصفحات لمحركات البحث.

من خلال توفير التحسين التقني، نسعى إلى تعزيز نشاطك على الإنترنت وزيادة فعالية وجاذبية موقعك للزوار ومحركات البحث.

و إبقاء الموقع صحياً و متلائماً مع شروط محركات البحث Google and Bing

 
 
Effective Web Development Solutions

نقدم خدمة تحسين مواقع الانترنت SEO

ومع كل موقع نقوم بتصميمه، نقدم خدمة SEO مجانية.

هذه الخدمة تشمل تحسين النصوص والصور، بالإضافة إلى عملية بحث عميقة عن الكلمات المفتاحية الهامة والفرص المناسبة لطبيعة عملك.

خدمات SEO التي نُقدمها لكل موقع نقوم بتصميمه تلعب دوراُ كبيراُ وأساسياُ في الحفاظ على صحة الموقع والابتعاد عن أي مخالفات مع جوجل أو بينغ و زيادة الزيارات الى الموقع.

لماذا يحتاج عملك إلى تصميم موقع ويب عصري و متجاوب؟

استثمر في مستقبل موقعك على الويب وزيِّن حركة المرور عبر الأجهزة المحمولة الخاصة بك.

هل لا تزال تتردد في إنشاء موقع الويب الخاص بك أو تحسين تصميم موقعك الحالي؟ لا يهم ما إذا كنت تمتلك شركة ناشئة أو مؤسسة كبيرة، فإنك بحاجة إلى تصميم مواقع ويب متجاوبة لتعزيز علامتك التجارية وإنشاء أثر رقمي قوي في هذا السوق التنافسي.

اليوم، اعتمدت العديد من الشركات تصميم مواقع الويب المتجاوبة لتحقيق المزيد من زيارات الصفحات وتعظيم فرص التحويل. على الرغم من شعبيتها المتزايدة، إلا أن العديد من الشركات لا تزال تكتفي بتصميم الصفحات الثابتة.

لا راحة أمام منافسينك بل عليك أن تكون أمامهم على الأقل بخطوة.

استفد من خدمات التصميم للمواقع الإلكترونية وقدم أفضل تجربة ممكنة على الإنترنت لعملائك المستهدفين.

تشير الدراسات إلى وجود حوالي 3.5 مليار مستخدم هاتف ذكي على مستوى العالم. كما كشف استطلاع للرأي أن البالغين يقضون متوسط ​​2 ساعة و 55 دقيقة في يومهم على أجهزة الهواتف المحمولة. مع زيادة انتشار استخدام الهواتف المحمولة بين مختلف المواقع والفئات العمرية، فمن الضروري أن تقوم بتحسين تصميم موقع الويب الحالي الخاص بك لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من مستخدمي الإنترنت.

تعتبر تصميمات الويب المتميزة مفتاح نجاح شركتك ودفع نمو أعمالك إلى الأمام

إن إنشاء وجود رقمي لا يقتصر على إنشاء موقع ويب فحسب، بل يتطلب بناء أساس رقمي قوي يتفاعل مع عملائك ويحولهم إلى عملاء فعليين. لذلك، يجب عليك التأكد من أن موقعك على الويب يتصدر نتائج محركات البحث، ويبرز بين المنافسين، وينجح في تلبية احتياجات زوارك.

وتظهر الإحصائيات أن تصميم المواقع وسهولة التصفح يلعبان دوراً مهماً في 94% من الانطباعات الأولية. كما أن محركات البحث تميل إلى تفضيل المواقع التي تعتمد على تصميم متجاوب ومحتوى موقع متنظم بشكل جيد. ولا يقل 75% من مصداقية الموقع عن جودة تصميم صفحاته.

بالنسبة لأصحاب الأعمال، فإن الحفاظ على تصميم موقع الويب المتجاوب أمر بالغ الأهمية لجذب محركات البحث وجذب المستخدمين عبر الإنترنت. يجب عليك التأكد من أن العملاء المستهدفين يرون موقع ويب محترمًا عند البحث عن شركتك على الإنترنت، حتى لا تفقد ثقتهم وتقلل من انخراطهم مع علامتك التجارية.

استثمر في تصميم موقع ويب متجاوب وابنِ الثقة والاعتمادية في عروض علامتك التجارية. تقدم شركتنا خدمات تصميم مواقع ويب صديقة لمحركات البحث تهدف إلى تعزيز تصنيفات البحث الخاصة بك، وزيادة ظهورك على الإنترنت، وتحويل زوار الصفحات إلى عملاء مدفوعين.

بعض أعمالنا و مشاركاتنا

صالونات الحلاقة

 
 
 
 
 
 
 

شركات الكهرباء و الحرف اليدوية

 
 
 
 
 
 
 

شركات الدهان و الديكور

 
 
 
 
 
 

أهم الأسئلة الشائعة عن تصميم مواقع الانترنت

كم يستغرق تصميم موقع الانترنت؟

سيختلف الوقت اللازم لاستكمال تصميم موقع الويب بناءً على حجم الموقع (عدد الصفحات) ونوع التصميم المطلوب وإذا كانت هناك تأثيرات خاصة أو جوانب تطويرية فريدة مطلوبة.

في Clicks Radar نعطي كل تصميم وقته كامل لنجقق الأفضل. فالمدة التي نحتاجها تبدأ من أسبوعين.

كيف يمكنني إعادة تصميم موقعي الحالي ؟

إعادة تصميم موقعك الحالي هو جهد قيم إذا كنت ترغب في تلبية احتياجات زوار موقعك. توفير تجربة مستخدم متميزة يعني أن زوار موقعك سيتمكنون من تصفحه بسهولة واكتشاف محتواه بالطريقة التي كنت تنوي. لضمان أن موقعك مبني لتجربة مستخدم جيدة ويظل متجدداً، قد تحتاج إلى التفكير في تحديث التصميم. يتضمن العملية تحليلاً للوظائف، وفهم الجمهور الحالي والمحتمل، وتحليل المنافسين، وتحديد الأهداف، وتحديث استراتيجية تحسين محركات البحث، وتحسين الموقع بتصميم متجاوب.

ما هو تصميم موقع الويب المتجاوب؟

تصميم متجاوب هو طريقة تصميم مواقع الويب التي أصبحت القاعدة العامة. إنه تصميم موقع يتكيف ليعرض على أجهزة مختلفة بغض النظر عن حجمها أو شاشتها. يعني ذلك أن محتواك على الموقع دائماً واضح ومحسّن لتجربة المستخدم بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه المستخدم لعرض الموقع.

إنها طريقة لجعل المواقع تبدو رائعة على الحواسيب المكتبية والأجهزة المحمولة دون الحاجة إلى موقع محمول منفصل. اطلع على بعض المواقع المتجاوبة التي قمنا بإنشائها لعملائنا.

ماذا يعني تصميم الموقع المتناسب مع محركات البحث SEO ؟

إنه تصميم موقع الويبمع الأخذ في الاعتبار تطبيق شروط تحسين محركات البحث (SEO). إن هذه المزية نقدمها مع كل المواقع التي نصممها.

وبهذه الطريقة، يحصل الموقع على زيادة في عدد الزيارات وسيحتل مرتبة متقدمة في صفحات نتائج محركات البحث. تزور جوجل وتفهرس جميع المواقع على الويب، وتلك التي تمت مراعاتها للبحث ستتمتع بتصنيف أفضل وسلطة نطاق أعلى.

 كم مرة يجب علي تحديث موقع الانترنت؟

يختلف ذلك حسب أجزاء مختلفة من موقعك الإلكتروني. على سبيل المثال، يمكنك تحديث محتواك بانتظام بما يتناسب مع علامتك التجارية ورسائلك.

يستمتع العملاء بالمحتوى الجديد، لذا يجب عليك فقط تحديد تردد تحديثاتك. معظم المواقع لديها صفحة مدونة وهنا يمكن إضافة محتوى جديد وملائم لموقعك، وغالباً ما تقوم العلامات التجارية بنشر التحديثات الأسبوعية. إذا تم تحسين محتواك، سيتحسن ترتيبك في نتائج البحث الطبيعي أيضاً.

عندما تفكر في أمان و وظائف موقعك، عادة ما يجب عليك تحديث هذه كل شهرين تقريباً. أو عند الحاجة إلى ميزة جديدة لضمان أن موقعك متوافق مع محركات البحث.

لتحديد تردد هذه التحديثات، تحدث مع فريق التصميم والتطوير الخاص بك. سيتحققون من صحة موقعك ويضمنون أن جميع الروابط والوظائف تعمل بشكل صحيح.